الرئيسية الصف الحادي عشر العلمي اللغة العربية أسئلة تقويمية رياض الأطفال (مستوى أول) رياض الأطفال(مستوى ثاني) الصف الأول الإبتدائي الصف الثاني الإبتدائي الصف الثالث الإبتدائي الصف الرابع الإبتدائي الصف الخامس الإبتدائي الصف السادس المتوسط الصف السابع المتوسط الصف الثامن المتوسط الصف التاسع المتوسط الصف العاشر الصف الحادي عشر الأدبي الصف الحادي عشر العلمي الصف الثاني عشر الأدبي الصف الثاني عشر العلمي القرآن الكريم التربية الإسلامية اللغة العربية اللغة الانجليزية الرياضيات الفيزياء الكيمياء الأحياء الجيولوجيا تقنية المعلومات الدراسات العملية التربية البدنية - بنين التربية البدنية - بنات أن يستخدم إستراتيجية التلقي الملائمة لنصٍّ معطى بحسب جنس النص وموضوعه وغرضه وبنيته الشكلية. أن يستخدم إستراتيجية التلقي الملائمة لنصٍّ معطى بحسب جنس النص وموضوعه وغرضه وبنيته الشكلية. أن يستخدم إستراتيجية التلقي الملائمة لنصٍّ معطى بحسب جنس النص وموضوعه وغرضه وبنيته الشكلية أن يستخدم إستراتيجية التلقي الملائمة لنصٍّ معطى بحسب جنس النص وموضوعه وغرضه وبنيته الشكلية أن يلخص النصّ المعطى تلخيصًا دالا على مضمون النصّ الأصلي ومبناه. أن يلخص النصّ المعطى تلخيصًا دالا على مضمون النصّ الأصلي ومبناه. أن يتواصل تواصلا شفويًا فصيحًا منظمًا دالا على تمثله إستراتيجيات الخطاب ومقامات التواصل الدالة، وما يرتبط بهما من عناصر. أن يتواصل تواصلا شفويًا فصيحًا منظمًا دالا على تمثله إستراتيجيات الخطاب ومقامات التواصل الدالة، وما يرتبط بهما من عناصر. أن يتبين البناء النحوي للنص محددا الوظائف النحوية للكلمات أن يتبين البناء النحوي للنص محددا الوظائف النحوية للكلمات
الرئيسية الصف الحادي عشر العلمي اللغة العربية أسئلة تقويمية رياض الأطفال (مستوى أول) رياض الأطفال(مستوى ثاني) الصف الأول الإبتدائي الصف الثاني الإبتدائي الصف الثالث الإبتدائي الصف الرابع الإبتدائي الصف الخامس الإبتدائي الصف السادس المتوسط الصف السابع المتوسط الصف الثامن المتوسط الصف التاسع المتوسط الصف العاشر الصف الحادي عشر الأدبي الصف الحادي عشر العلمي الصف الثاني عشر الأدبي الصف الثاني عشر العلمي القرآن الكريم التربية الإسلامية اللغة العربية اللغة الانجليزية الرياضيات الفيزياء الكيمياء الأحياء الجيولوجيا تقنية المعلومات الدراسات العملية التربية البدنية - بنين التربية البدنية - بنات
أن يستخدم إستراتيجية التلقي الملائمة لنصٍّ معطى بحسب جنس النص وموضوعه وغرضه وبنيته الشكلية. أن يستخدم إستراتيجية التلقي الملائمة لنصٍّ معطى بحسب جنس النص وموضوعه وغرضه وبنيته الشكلية. أن يستخدم إستراتيجية التلقي الملائمة لنصٍّ معطى بحسب جنس النص وموضوعه وغرضه وبنيته الشكلية أن يستخدم إستراتيجية التلقي الملائمة لنصٍّ معطى بحسب جنس النص وموضوعه وغرضه وبنيته الشكلية أن يلخص النصّ المعطى تلخيصًا دالا على مضمون النصّ الأصلي ومبناه. أن يلخص النصّ المعطى تلخيصًا دالا على مضمون النصّ الأصلي ومبناه. أن يتواصل تواصلا شفويًا فصيحًا منظمًا دالا على تمثله إستراتيجيات الخطاب ومقامات التواصل الدالة، وما يرتبط بهما من عناصر. أن يتواصل تواصلا شفويًا فصيحًا منظمًا دالا على تمثله إستراتيجيات الخطاب ومقامات التواصل الدالة، وما يرتبط بهما من عناصر. أن يتبين البناء النحوي للنص محددا الوظائف النحوية للكلمات أن يتبين البناء النحوي للنص محددا الوظائف النحوية للكلمات
اللغة العربية الكتاب الإلكتروني (6) الأنشطة التفاعلية (0) الأنشطة التفاعلية (0) التجارب العملية (0) (0) الفيديو التعليمي (0) الدروس المرئية (0) الدروس المرئية (0) العروض التقديمية (0) أسئلة تقويمية أسئلة تقويمية أوراق عمل (3) نماذج اختبارات (3) امتحانات الفترات قناة التربوية (28)