... إضافة بنك الأسئلة لكافة الصفوف الدراسية في مادتي العلوم والرياضيات، أسئلة تفاعلية وتدريبات متكاملة لاختبارات نهاية العام ... البوابة الكويتية للتعلم الإلكتروني "سراج" تهنئكم بالعام الدراسي الجديد، وتعدكم بالمزيد من الخدمات الجديدة ... المركز الإقليمي يقيم حفل ختام أنشطة البوابة الكويتية للتعلم الإلكتروني "سراج" للعام الدراسي 2015-2016 ... سراج تكرم مدير عام منطقة مبارك الكبير الأستاذ منصور الديحاني والموجه الأول للحاسوب الأستاذة بشرى البحر ومشرفي سراج في المدارس ... سراج تكرم مدراء المدراس المميزة في استخدام خدمات البوابة خلال العام الدراسي 2015/2016 : أ.مريم العنزي مديرة ثانوية طليطلة بنات و أ. نجله عبدالله العجمي مديرة مدرسة عائشة محمد الشريف الابتدائية بنات وأ. أنور الكوت مدير مدرسة الحسن بن الهيثم المتوسطة بنين ... فتح باب التسجيل للمستخدمين الجدد في البوابة الكويتية للتعلم الإلكتروني "سراج" ... إضافة مجموعة من التدريبات وأوراق العمل ونماذج الاختبارات لكافة الفصول والمواد الدراسية ... إضافة مزيد من نماذج الاختبارات وأوراق العمل للفترتين الأولى والثانية ... المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية يهنئ الطلاب والمعلمين بالعام الدراسي الجديد ويتمنى للجميع التوفيق ... تحميل مجموعة مميزة من الأنشطة التعليمية والتدريبات التفاعلية في اللغة العربية للصف الخامس الابتدائي :: جديد الموقع


  • أن يستخدم إستراتيجية التلقي الملائمة لنصٍّ معطى بحسب جنس النص وموضوعه وغرضه وبنيته الشكلية

  • أن يلخص النصّ المعطى تلخيصًا دالا على مضمون النصّ الأصلي ومبناه.

  • أن يستخدم إستراتيجية التلقي الملائمة لنصٍّ معطى بحسب جنس النص وموضوعه وغرضه وبنيته الشكلية.


  • أن يستخدم إستراتيجية التلقي الملائمة لنصٍّ معطى بحسب جنس النص وموضوعه وغرضه وبنيته الشكلية.

    أن يستخدم إستراتيجية التلقي الملائمة لنصٍّ معطى بحسب جنس النص وموضوعه وغرضه وبنيته الشكلية. أن يستخدم إستراتيجية التلقي الملائمة لنصٍّ معطى بحسب جنس النص وموضوعه وغرضه وبنيته الشكلية.
  • أن يستخدم إستراتيجية التلقي الملائمة لنصٍّ معطى بحسب جنس النص وموضوعه وغرضه وبنيته الشكلية

    أن يستخدم إستراتيجية التلقي الملائمة لنصٍّ معطى بحسب جنس النص وموضوعه وغرضه وبنيته الشكلية أن يستخدم إستراتيجية التلقي الملائمة لنصٍّ معطى بحسب جنس النص وموضوعه وغرضه وبنيته الشكلية
  • أن يتواصل تواصلا شفويًا فصيحًا منظمًا دالا على تمثله إستراتيجيات الخطاب ومقامات التواصل الدالة، وما يرتبط بهما من عناصر.

    أن يتواصل تواصلا شفويًا فصيحًا منظمًا دالا على تمثله إستراتيجيات الخطاب ومقامات التواصل الدالة، وما يرتبط بهما من عناصر. أن يتواصل تواصلا شفويًا فصيحًا منظمًا دالا على تمثله إستراتيجيات الخطاب ومقامات التواصل الدالة، وما يرتبط بهما من عناصر.

  • اللغة العربية
الكتاب الإلكتروني (6)
 
الأنشطة التفاعلية (5)
 
الأنشطة التفاعلية (5)
 
التجارب العملية (0)
 
الفيديو التعليمي (0)
 
نماذج الدروس المرئية (0)
 
العروض التقديمية (2)
 
التدريبات التفاعلية (5)
 
التدريبات التفاعلية (5)
 
أوراق عمل (17)
 
نماذج اختبارات (11)
 
اختباراتي التفاعلية