تدريب مهارة العدد السابق و التالي 1
تدريب مهارة العدد السابق و التالي 1
|
تدريب مهارة العدد السابق و التالي 2
تدريب مهارة العدد السابق و التالي 2
|
تدريب مهارة العدد السابق و التالي 3
تدريب مهارة العدد السابق و التالي 3
|
تدريب مهارة القيمة المنزلية 1
تدريب مهارة القيمة المنزلية 1
|
تدريب مهارة القيمة المنزلية 2
تدريب مهارة القيمة المنزلية 2
|
تدريب مهارة القيمة المنزلية 3
تدريب مهارة القيمة المنزلية 3
|
تدريب مهارة القيمة المنزلية 4
تدريب مهارة القيمة المنزلية 4
|
تدريب مهارة القيمة المنزلية 5
تدريب مهارة القيمة المنزلية 5
|
تدريب مهارة الجمع 1
تدريب مهارة الجمع 1
|
تدريب مهارة الجمع 2
تدريب مهارة الجمع 2
|
تدريب مهارة الجمع 3
تدريب مهارة الجمع 3
|
تدريب مهارة الجمع 4
تدريب مهارة الجمع 4
|
تدريب مهارة الطرح 1
تدريب مهارة الطرح 1
|
تدريب مهارة الطرح 2
تدريب مهارة الطرح 2
|
تدريب مهارة الطرح 3
تدريب مهارة الطرح 3
|
تدريب مهارة الطرح 4
تدريب مهارة الطرح 4
|
تدريب مهارة الطرح 5
تدريب مهارة الطرح 5
|
تدريب مهارة الضرب 1
تدريب مهارة الضرب 1
|
تدريب مهارة الضرب 2
تدريب مهارة الضرب 2
|
تدريب مهارة الضرب 3
تدريب مهارة الضرب 3
|
تدريب مهارة القسمة 1
تدريب مهارة القسمة 1
|
تدريب مهارة القسمة 2
تدريب مهارة القسمة 2
|
تدريب مهارة القسمة 3
تدريب مهارة القسمة 3
|
تدريب مهارة القسمة 4
تدريب مهارة القسمة 4
|
تدريب مهارة القسمة 5
تدريب مهارة القسمة 5
|
تدريب مهارة سلاسل الاعداد 1
تدريب مهارة سلاسل الاعداد 1
|
تدريب مهارة سلاسل الاعداد 2
تدريب مهارة سلاسل الاعداد 2
|
تدريب مهارة سلاسل الاعداد 3
تدريب مهارة سلاسل الاعداد 3
|
تدريب مهارة الكسور 1
تدريب مهارة الكسور 1
|
تدريب مهارة الكسور 2
تدريب مهارة الكسور 2
|
تدريب مهارة الكسور 3
تدريب مهارة الكسور 3
|
تدريب مهارة الكسور 4
تدريب مهارة الكسور 4
|
تدريب مهارة الهندسة والقياس 1
تدريب مهارة الهندسة والقياس 1
|
تدريب مهارة الهندسة والقياس 2
تدريب مهارة الهندسة والقياس 2
|
التعرف على المجسمات.
التعرف على المجسمات.
|
التعرف على الجمع على لوحة المئة.
التعرف على الجمع على لوحة المئة.
|
استخدام الحساب الذهني لإيجاد المجموع
استخدام الحساب الذهني لإيجاد المجموع
|
الضرب في (4).
الضرب في (4).
|
تعرّف على الأنماط عند الضرب في واحد والضرب في صفر.
تعرّف على الأنماط عند الضرب في واحد والضرب في صفر.
|